أول مختبر مفتوح للجيل الخامس لشركة هواوي

بكين 17 كانون الأول/ ديسمبر 2019 / بي آر نيوزواير / تقرير إخباري وفيديو من شبكة الصين (China.org.cn) حول “أول مختبر مفتوح للجيل الخامس لشركة هواوي” في سيول بجمهورية كوريا.

تعتبر هواوي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تطوير تقنية الجيل الخامس. بصرف النظر عن توسيع أسواقها في العالم، تعمل الشركة أيضًا على إنشاء نظام بيئي صحي للجيل الخامس ودفع تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات محليا.

في مختبر هواوي المفتوح للجيل الخامس في مدينة سيول عاصمة جمهورية كوريا، أتيحت لنا الفرصة لتجربة كيف تعمل تقنية الجيل الخامس على تغيير الطريقة التي نعمل ونلعب بها.

ستأخذك مقدمة الفيديو لورا جنغ لتجربة كيف تغير تقنية الجيل الخامس الطريقة التي نعمل ونلعب بها.

المقدمة لورا جنغ: الكمبيوتر الشخصي السحابي هو طريقة حوسبة تستند إلى الإنترنت. وبهذه الطريقة، يمكن توفير موارد ومعلومات الأجهزة والبرامج المشتركة لمختلف الأجهزة الطرفية وأجهزة الكمبيوتر الأخرى عند الطلب، وذلك باستخدام البنية التحتية للكمبيوتر التي يوفرها مزود الخدمة للحوسبة والموارد.

المقدمة لورا جنغ: لعبة السحاب طريقة اللعبة المستندة إلى السحابة. في طريقة اللعبة السحابية، يتم تشغيل جميع الألعاب من جانب الخادم، ويتم ضغط شاشة اللعبة المصيرة ونقلها إلى المستخدم من خلال شبكة الانترنت.

المقدمة لورا جنغ: الواقع الافتراضي السحابي يقدم مفهوم وتكنولوجيا الحوسبة السحابية والتصيير السحابي في تطبيقات أعمال الواقع الافتراضي. مع شبكة عالية السرعة ومستقرة، يتم ترميز وضغط اخراج العرض والصوت السحابي. يتم إرسال الجهاز إلى الجهاز الطرفي للمستخدم لتنفيذ محتوى خدمة الواقع الافتراضي وتصييره على السحابة.

المقدمة لورا جنغ: قالت هواوي إن المختبر المفتوح يهدف إلى توفير بيئات اختبار الجيل الخامس وخدمات التشغيل التفاعلي للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة المحلية. في المختبر، وفرت هواوي معدات شبكة الجيل الخامس بين الطرفيات، بما في ذلك أحدث محطات الجيل الخامس الأساسية والشبكات الأساسية وشبكات النقل أمام شركائها لاستخدامها مجانا. كما تعهدت الشركة بزيادة الاستثمار في المختبر المفتوح.

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=xsVN5nahlPI