جي أيه سي موتور ترد على وباء كوفيد-19 بالوقاية والحماية والمساعدة

غوانغجو، الصين، 2 نيسان/أبريل، 2020 / بي آر نيوزواير / — ردا على تفشي مرض كوفيد-19 (كورونا)، طرحت شركة جي أيه سي موتور العديد من الإجراءات الوقائية لحماية عملائها وموظفيها، مع مواصلة العمل مع شركائها في جميع المناطق للمساعدة في الجهد العالمي ضد الوباء. وبعد أن تغلبت على العديد من التحديات، استأنفت جي أيه سي موتور عملياتها، ساعية إلى ضمان حماية إمدادات منتجاتها وسلاسل توريدها. ورغم تفشي الوباء، حققت الشركة نمو مبيعات سنوية يبلغ 114% في الربع الأول من العام 2020.

بعد اندلاعوباء كوفيد-19، طرحت جي أيه سي موتورتدابير مختلفة لحماية عملائها وموظفيها وآخرين في المجتمع. أطلقت مجموعةجي أيه سي، وهيالشركة الأملشركة جي أيه سي موتور، إنتاج أقنعة الوجه في مصانعها، حيث بدأت التصنيع في أقل من أسبوعين. بالإضافة إلى ذلك، تبرعت مجموعةجي أيه سيبأكثر من 34.38 مليون يوان من الأموال ولوازم الحماية والمركبات لدعم جهود الوقاية والحجر الصحي. كما سلمت مجموعةجي أيه سيالإمدادات الطبية التي تم التبرع بها من شركائها في الخارج وتم الحصول عليها من خلال الشركات التابعة والموزعين الخارجيين لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية.

Pic 1: GAC Group launched production of face masks to fight against COVID-19.

تلقتجي أيه سي موتورالدعم والمساعدة من موزعيها وشركائها في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأميركا الجنوبية وأفريقيا بعد تفشي المرض في الصين. تبرع الموزعون في الخارج وساعدوا في الحصول على إمدادات لمكافحة الوباء مثل الأقنعة والنظارات الواقية.

Pic 2: GAC MOTOR provided face masks to its overseas partners.

مع انتشار تفشي %