شركة هنغتونغ الهند تتبرع بكمامات ومعقمات يدوية لمجتمعات في مدينة خيد

شوجو، الصين، 20 نيسان/أبريل، 2020 / بي آر نيوزواير / — تمد الشركة التابعة لشركة هنغتونغ في الهند (التي سيشار إليها من الآن وصاعدا باسم “هنغتونغ الهند”) يدها للمجتمعات المهمشة مثل المناطق الريفية في مدينة خيد لمساعدة الناس هناك على خوض المعركة التي يمثلها وباء كورونا. وفي مواجهة الوباء، يتوجب على المجتمع بكليته اتخاذ الإجراءات ومكافحة الوباء.

Hengtong India distributed face masks and hand sanitiser kits to the police officers

أدى وباءكوفيد-19تقريبًا إلى تركيع العالم تقريبا. ليس فقط البلدان النامية مثل الهند، ولكن الدول المتقدمة تكافح أيضًا لمواكبة السرعة التي ينتشر بها هذا المرض الفتاك. حتى 17 نيسان/أبريل، تم تأكيد أكثر من 12,000 حالة في الهند.

تلتزمهنغتونغباتخاذ مبادرات تفيد المجتمع المحلي. تدركهنغتونغ الهندبوضوح النقص في الأقنعة الأساسية ومعقمات اليدين، خاصة في المناطق الريفية. قامت شركةهنغتونغ الهندبتوزيع أقنعة الوجه ومجموعات المطهرات اليدوية على أكثر من 2500 عائلة في القرى الواقعة في منطقةخيدومنطقةشاكانوحولها، بالإضافة إلى ضباط الشرطة وأفراد الأمن هناك. الفكرة هي مساعدتهم على التأقلم مع الوباء.

نظرًا لأن اتخاذ التدابير الصحيحة لارتداء قناع وغسل أو تعقيم اليدين بانتظام من المرجح أن يساعد في منع انتقال هذا الفيروس الفتاك، فقد نهضت هنغتونغ إلى مستوى المناسبة، وهي تبذل قصارى جهدها لمنع انتشاروباءكوفيد-19في مدينة خيد، بيون، الهند.

تأمل هنغتونغ الهند أن تساعد جهودها ومساهماتها في إنقاذ العديد من الأرواح الضعيفة في مدينة خيد.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1156714/Hengtong.jpg