‫زوروا مركز تجربة LG U+ 5G في سيؤول

بكين، 17 كانون الأول/ ديسمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / — تقرير إخباري وفيديو على موقع China.org.cn “زوروا مركز تجربة LG U+ 5G في سيؤول” بكوريا الجنوبية.

الفيديو –https://www.youtube.com/watch?v=6EaJpWzaXfo

مركز 5G في سيؤول بكوريا الجنوبية يساعد الزوار على تجربة العديد من التطبيقات التي يمكنها الجيل الجديد من التقنية اللاسلكية.

المضيفة لورا تشنغ: اليوم نحن ذاهبون إلى مركز تجربة LG U+ 5G  في سيؤول للتحقق من مختلف تطبيقات 5G. لماذا لا تتبعونا كما نكتشف؟

الموظفة في مركز تجربة 5G:  LG U +يمكنك تجربة العديد من خدمات  U+ 5G.

المضيفة: في هذا المركز، يمكنك تجربة العديد من خدمات U + 5G، باستخدام شاشة LG V50 المزدوجة المتمتعة بميزات الواقع المعزز. أتيحت لنا فرصة تجربة ثلاث خدمات تطبيقات رئيسية، لعبة البيسبول الاحترافية، الغولف وأيدول الحية، والتي يمكن استخدامها على الهاتف والتلفزيون المتصل. هناك قسم يقدم حلول الأعمال، الذي يتيح للعملاء الاستمتاع بأنواع مختلفة من معلومات الأكشاك أثناء مشاهدة الشاشة على الجانب، وكذلك على تطبيق التلفزيون.

الموظفة: يمكنك ارتداء جهاز أتش أم دي بنفسك ثم الخروج مع نجم، ومشاهدة “سيرك دو سولاي” وهو أداء مشهور أو الحصول على إحساس كما لو كنت في مقصد سياحي.

المضيفة: لقد جربنا أيضًا خدمات الواقع الافتراضي التي تمكننا من الانغماس حقًا في عالم افتراضي تمامًا.

المضيفة: ما رأيك في 5G وكيف كانت تجربتك هنا؟

الزائرة: شاهدت أداء موسيقيًا بعنوان سيرك دو سولاي على جهاز الواقع الافتراضي هنا، وكانت تجربة غامرة للغاية وشعرت أن الممثل كان يمد يده كما لو كان أمامي مباشرة. أخذت تقريبا يده. كان ذلك جيدا. أيضا، أنا شخصيا أحب الويبتونز. إنه لأمر مدهش أن تكون قادرًا على إنشاء ويبتونز على الواقع الافتراضي والويبتونز غامرة للغاية أيضا.

الزائر: لدي خوف من المرتفعات وكنت خائفًا حقًا. عندما نظرت إلى الأسفل، شعرت كأنني سوف أسقط. كنت خائفا جدا. كان من الرائع أن أكون قادرًا على الشعور كما لو كنت في البحر أو على حافة بحيرة بايكدوسان. أعتقد أن 5G يقدر على تغيير حياة الناس في هذا العالم كثيرًا.