‫تطلق Casio نموذج EDIFICE التعاوني مع TOM’S المستوحى من السيارات الرياضية الفاخرة

EQB-1100TMS

طوكيو، 19 أبريل/نيسان 2021 / PRNewswire / — أعلنت شركة كاسيو للكمبيوترات المحدودة اليوم عن طرح إضافات جديدة لمجموعة ساعات EDIFICE التي تتميز بأجهزة توقيت عالية الأداء اعتمادا على مفهوم  العلامة التجارية الذي يرمز إلى شعاري”السرعة والذكاء”. يعتبر إصدار TOM’S المحدود EQB-1100TMS نموذج تعاوني مصمم مع توم TOM’S لاستحضار السيارات الرياضية الفاخرة التي هي من اختصاص الفريق.

TOM’S هو أحد أفضل فرق السباقات اليابانية يتنافس في أكثر السباقات شهرة في اليابان، مع فوزه بعدد من بطولات SUPER GT و SUPER FORMULA . كما تجلب الشركة التقنيات المطورة من أجل السباقات إلى قطع غيار ما بعد البيع والسيارات المخصصة. نظرا لأن فريق TOM’S بحاجة إلى ساعات تتيح للأعضاء مشاركة التوقيت الدقيق أثناء السباقات، فقد كانت Casio راعيا منذ عام 2013 من خلال خط ساعاتها EDIFICE المستوحى من منظور عالم رياضة السيارات.

EQB-1100TMS

تعتبر EQB-1100TMS ساعة عالية الأداء تتميز بهيكل رفيع يبلغ 8.9 ملم فقط وتصميم مستوحى من سيارات TOM الرياضية الفاخرة، وهو التعاون الثالث بين TOM’S و Casio ، تتميز هذه الساعة بقرص مصنوع من ألياف الكربون السائدة في رياضة السيارات وهي مزينة بشعار TOM’S وعقارب ذهبية اللون لإطلالة فاخرة غنية. يعمل التدرج اللوني حول محيط كريستال الياقوت والميناء الداخلي عند موضع الساعة 6 على إعادة إنشاء اللون المتغير لأنبوب الذيل المصنوع من التيتانيوم في سيارة رياضية عندما تتسبب حرارة العادم في تحول التيتانيوم إلى اللون الأزرق. تم ابتكار كل التفاصيل تحت إشراف شركة TOM’S ، بما في ذلك الإطار الثماني الأضلاع المطلي بطلاء أيوني أسود والعلبة والسوار المطليان بطلاء مؤين باللون الرمادي، لساعة أنيقة مثيرة للإعجاب مثل سيارات الشركة الرياضية الفاخرة.

وهي مزودة أيضًا بخصائص ربط بالهاتف المحمول تتحد مع الهواتف الذكية، عند استخدامها مع تطبيق EDIFICE Connected المخصص، تقوم الساعة تلقائيا بضبط الوقت وتمكن مرتديها من استخدام هواتفهم الذكية لتحديد واحدة من 300 مدينة تقريبا للتوقيت العالمي وعرض الوقت في مدينتين. يحول نظام الشحن Tough Solar الضوء لتشغيل الساعة من أجل التطبيق العملي والراحة.

 مصدر الصورة – https://mma.prnewswire.com/

TOM’S logo, second hand and indicator hand in gold color

media/1797749/EQB_1100TMS.jpg

مصدر الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1797751/EQB_1100TMS_1.jpg

مصدر الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1797750/TOM_S_hand_indicator_hand_gold_color.jpg

 

Categories