November 21, 2022

‫شبكة تلفزيون الصين الدولية (CGTN): الصين ستواصل جهودها لدفع العمل على تنفيذ رؤية بوتراجايا 2040

بكين، 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022‏ ‎/PRNewswire/ ‏ — «كما يقول المثل التايلاندي، ما تزرعه اليوم تحصده غدًا. فلقد اشتركنا معًا في زراعة بذرة رؤية بوتراجايا. وحان الوقت لنزرع ونرعى الزهرة المتفتحة للتنمية المشتركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ!». جاء هذا في كلمة الرئيس الصيني شي جين بينغ في الاجتماع التاسع والعشرين للقادة الاقتصاديين لمنتدى التعاون […]

Read More

‫سيارة أس يو في الهجينة من جي دبليو أم وي كوفي 01 تحظى بالإشادة

باودينغ، الصين، 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2022 / PRNewswire / — في 14 تشرين الثاني/نوفمبر، كشفت شركة جي دبليو أم عن اختبار القيادة لسيارتها وي كوفي 01 لوسائل الإعلام في أوروبا، ما أشعل تزايدا كبيرا في تجربة المركبات الذكية التي تعمل بالطاقة الجديدة. وشارك صحفيون من أكثر وسائل الإعلام تميزًا في أوروبا مثل ستيرن دي، أوتو إلاستريرت، […]

Read More

‫شبكة تلفزيون الصين الدولية (CGTN): عقيلة الرئيس الصيني بنغ ليوان:  الصينيون والتايلانديون يتشاركون قيما متشابهة

بكين، 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2022 / PRNewswire / – زارت بنغ ليوان، عقيلة الرئيس الصيني شي جنبينغ، متحف فنون المملكة في أيوثايا في تايلاند يوم الجمعة.  وانضم إلى الحدث أزواج أو زوجات بعض القادة الذين حضروا الاجتماع التاسع والعشرين لقادة اقتصادات منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (آبيك). واستقبلت نارابورن تشان أو تشا، عقيلة رئيس […]

Read More

‫‫Toshiba TV يصيب الهدف بشكل واعد مع تلفزيون M550L المذهل

هونغ كونغ، 21 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — تم الإعلان عن تلفزيون Toshiba TV باعتباره التلفزيون الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022. يحتل تلفزيون M550L المذهل من Toshiba ، من مجموعة المنتجات الرائعة للحرفيين التي تم إعدادها لاقتحام السوق، مكانة عالية في قائمة الترقب، ولأسباب وجيهة. يرفع تلفزيون M550L بجودة عرضه الرائعة وميزاته […]

Read More

‫تقيم مجموعة سي أف أي يومًا احتفاليًا بمناسبة زيارة السفير العالمي لعلامتها التجارية، بيب جوارديولا، لمكاتبها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 21 نوفمبر 2022  /PRNewswire/ —  أقامت مجموعة سي أف أي، مزود التداول المرخص عالمياً والحائز على جوائز، يوماً احتفالياً بمناسبة زيارة السفير العالمي لعلامتها التجارية، بيب جوارديولا، إلى مكاتبها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022. وتميّزت المناسبة بحضور مجموعة من الأطفال المشجعين لكرة القدم من أكاديمية […]

Read More

‫Share It Big مع Papa Johns

  تدعو أحدث الحملات العالمية مشجعي البيتزا لمشاركة التجارب المبهجة واكتشاف فئتها – البيتزا الأولى على طراز نيويورك ميلتون كينز، إنجلترا, , 21 نوفمبر / تشرين ثاني 2022 /PRNewswire/ — يسمح Papa Johns للأيدي بإجراء الحديث في أحدث حملة تسويقية دولية، للاحتفال بإطلاق حملة Share It Big. في انطلاق إبداعي جريء للعلامة التجارية، تستخدم الحملة الجديدة بقوة أزواجًا […]

Read More

‫CoverGo توسع حضورها في الشرق الأوسط باستثمار استراتيجي من نوريا كابيتال

دبي، الإمارات العربية المتحدة والرياض، المملكة العربية السعودية، 21 نوفمبر، 2022 / PRNewswire / — تتوسع CoverGo ، المنصة العالمية الرائدة  في مجال مكننة قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث والصحة والحياة، إلى الشرق الأوسط بعد تمويل من الفئة أ بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، مع انضمامالشركة الرأسمالية المغامرة   نوريا كابيتال    كأحد المستثمرين الاستراتيجيين. اعتمد […]

Read More

Categories